الأربعاء، 12 يونيو 2019

ماهي اختبارات الحمل ؟

تَستطيع في كثير من الأحيان علم ما إذا كنت حاملاً من خلال ملاحظة أعراض ذائعة واحدة كحد أدنى . إذا كنت تتكبد من أي من مظاهر واقترانات الحمل ، فيجب عليك تصرف امتحان الحمل المنزلي أو زيارة الطبيب لتأكيد الحمل.
ربما أن تحصل على نتائج دقيقة من اختبار الحمل بعد يوم أحد أول فترة ضائعة. ومع هذا ، من الأمثل الانتظار لمدة أسبوع كحد أدنى بعد اختتام مرحلة تفويتك للتأكد من حصولك على نتائج الاختبار الأكثر دقة.

اختبارات الحمل

امتحانات الحمل المنزلية

يمكن استعمال اختبار الحمل المنزلي (HPT) في اليوم الأول من الفترة الضائعة. يمكن استخدام بعض الاختبارات الحساسة جدا حتى قبل ذلك.
تعمل تلك الامتحانات بواسطة الكشف عن هرمون الغدد التناسلية المشيمية البشرية (hCG) في البول. هذا الهرمون حاضر لاغير في الجسد خلال الحمل. مادة كيميائية في العصا تحول لونها عندما تتلامس مع هذا الهرمون. ستختلف أوقات الانتظار وفق الاختبار ، ولكن معظمها يستغرق حوالي 10 دقائق لتقديم قراءة دقيقة.

توصي معظم الشركات الصانعة بأخذ HPTs مرتين ، لأن النتائج قد لا تتشابه إذا أجريت امتحانًا بعد مرحلة قصيرة من انتهاء فترة ضياعك الأولى. في بعض الحالات ، تكون معدلات قوات حرس السواحل الهايتية الخاصة بك هابطة جدًا بحيث يتعذر عليك الوصول إليها مبكرًا. لا تتشابه أدوات التطبيق من شعار تجاري إلى أخرى ، لكن الاختبارات غير مكلفة عمومًا.

تكون امتحانات الحمل دقيقة عند استعمالها على نحو صحيح. من الممكن أن يكون لديك سلبية سلبية ، والتي تتم عندما تكونين حامل ولكن الامتحان يقول إنك لست ايضا. إذا فاتتك الدورة الشهرية ولم تبلغ في أعقاب بضعة أيام ، كرر الامتحان أو استشر طبيبك.

اختبار البول السريري

تَستطيع الاستحواذ على اختبار البول السريري في مكتب طبيبك. هذه الامتحانات ليست بالضرورة أكثر دقة من HPT. ومع هذا ، من الممكن أن يكون طبيبك قادرًا على المساعدة في القضاء على أي أخطاء محتملة قد يقع تأثيرها على دقة الامتحان. بناءً على تدبير التأمين الصحي ، قد يكلف امتحان البول السريري زيادة عن HPT.
قد تختلف نتائج امتحان البول السريري اعتمادًا على المنشأة الطبية التي تزورها. ومع هذا ، يمكنك عادة تنبأ نتائجك خلال فترة أسبوع من تصرف الاختبار.

تحليل الدم

تؤخذ هذه الامتحانات في مكتب طبيبك. مختبر يختبر دمك للكشف عن قوات حرس السواحل الهايتية.
هناك نوعان من امتحانات دم الحمل:
فحص الدم النوعي من قوات حرس السواحل الهايتية: يتحقق هذا الامتحان لمعرفة ما لو كان يتم إنتاج أي قوات حرس السواحل الهايتية في الجسم. إنه يمنح إجابة طفيفة أو لا بخصوص ما إذا كنت حامل.
اختبار الدم قوات حرس السواحل الهايتية الكمي: يقيس ذلك الامتحان المستوى المحدد من مجموعات جنود حرس السواحل الهايتية في الدم.

لو كان مستوى قوات حرس السواحل الهايتية أعلى أو أدنى من المنتظر بناءً على نطاق اعتقادك أنك حامل في الحمل ، فقد يطلب طبيبك المزيد من الامتحانات. يمكن أن تشمل الموجات فوق الصوتية أو تكرار امتحان مجموعات جنود حرس السواحل الهايتية في بضعة أيام. السبب الأكثر شيوعًا لظهور مستوى مجموعات جنود حرس السواحل الهايتية غير طبيعي هو عدم التحقق من التواريخ. ذلك يقصد أنك إما في فترة الحمل أو لا بمقدار ما كنت تعتقد.

امتحانات الدم قوات حرس السواحل الهايتية في الدم دقيقة بشكل كبير لأنها تقيس الحجم الدقيقة من مجموعات جنود حرس السواحل الهايتية في الدم. من الممكن أن يكتشفوا كميات أقل من الهرمون من فحص دم نوعي من مجموعات جنود حرس السواحل الهايتية أو امتحان البول.

امتحانات الدم يمكن الكشف عن قوات حرس السواحل الهايتية في وقت سابق من اختبارات البول. عادة ما تكون اختبارات الدم أغلى من الامتحانات المنزلية ، وعليك الانتظار لفترة أطول لنتائجك. قد تستغرق نتائج امتحان الدم زيادة عن أسبوع ، وأحيانًا أسبوعين ، إلى أن ينتهي تسليمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعراض الحمل المبكرة

تتساءل بعض السيدات عند حدوث بعض المظاهر والاقترانات معها هل هي حوامل أم لا، فعند الحمل تتم العديد من مظاهر واقترانات الحمل ويمكن أن لا تتش...