الجمعة، 7 يونيو 2019

ديسفلاتيل لعلاج جميع مشاكل القولون

ديسفلاتيل هي اقراص تستخدم في علاج مشاكل المعدة والتشنجات التي تحدث في القولون، وايضا تستخدم في علاج الغازات والانتفاخات وعلاج جميع مشاكل الجهاز الهضمي، كما يعالج اضطرابات المعدة الناتجة من هضم الطعام.

ديسفلاتيل

دواعي استخدام اقراص ديسفلاتيل

تستخدم هذه الاقراص في الكثير من الحالات التي سنذكرها الان:
دواء الإحساس بالامتلاء وانتفاخ البطن.
دواء ضيق التنفس وآلام الصدر الناتج عن إزالة غطاء الرأس الحاجز.
دواء حالات الانتفاخ الناتج نتيجة لـ فعل عمليات جراحية.
يستعمل فبل فعل أشعة على المعدة والأمعاء والحوصلة المرارية.
يستعمل لمداواة قلاقِل الهضم الناتج عن تراكم الأكل بالبطن.
دواء تقلصات الأمعاء.
دواء غازات المعدة.
يستعمل قبل تصرف فحوصات بالمنظار.
لمداواة الانتفاخ والغازات نحو الأطفال.

وبما انه في الحمل يتم اخذ الادوية بحذر الا ان تلك الاقراص لا ضرر من استعمالها في الحمل ولكن نحو الاحتياج وليس طول الوقت، وفي مرحلة الحمل حاولي الذهاب بعيدا عن المشروبات الغازية , البقوليات التي تسبب الانتفاخ
تتضمن اقراص ديسفلاتيل لمداواة القولون على مادة السيمثيكون والتي تعمل على تقليل قلاقِل البطن و الاضطراب السطحي الناتج عن وجود فقاعات غاز داخل المعدة الأمر الذي يخفف من انتفاخ البطن ودواء تهيج القولون .

الجرعة وكيفية الاستعمال

جرعة أقراص ديسفلاتيل هي مضغ  1-2 قرص كل يوم وهذا عقب الاكل  و قبل السبات .
وفي وضعية استعمال أقراص ديسفلاتيل قبل القيام باجراء اشعة يستعمل قبلها بمدة من  2-3 ايام قبل القيا باجراء اشعة .

الاعراض الجانبية

الإحساس بالصداع أو الإحساس بالاشمئزاز والتقرف و القيئ هي أغلب مظاهر واقترانات استعمال اقراص ديسفلاتيل ومن الجائز ان يسبب استعمال اقراص ديسفلاتيل الإمساك او الاسهال او المغص .

اذا كان العليل يملك حساسية نتيجة استخدام احد عناصر اقراص ديسفلاتيل تتم بعض الاعراض الجانبية وهي نادرة و تتمثل فى الطفح الجلدى او تهيج في البشرة  وقد ينتج أيضاً صعوبة اثناء التنفس و الم في الصدر ، وقد ينتج ذلك تورم في الوجه او الشفتين و اللسان و الحلق لهذا اذا كان العليل يملك حساسية عند تناول احد سيارات أقراص ديسفلاتيل يلزم عليه ان لا يتناولها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعراض الحمل المبكرة

تتساءل بعض السيدات عند حدوث بعض المظاهر والاقترانات معها هل هي حوامل أم لا، فعند الحمل تتم العديد من مظاهر واقترانات الحمل ويمكن أن لا تتش...